اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 سوزان التميم وبعض الإعترافات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: سوزان التميم وبعض الإعترافات   الأحد سبتمبر 28, 2008 5:23 pm




القاهرة: فجّر محامي الفنانة اللبنانية سوزان تميم في القاهرة المستشار القانوني والمحامي المصري بالنقض كمال يونس العديد من المفاجآت في قضية مقتلها. وأكد في حوار مع جريدة "الراي" الكويتية معرفته بالقاتل الحقيقي، وقال إنه كاتم أسرار الفنانة المجنى عليها ويعرف تفاصيل عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها.

وأشار إلي أن نهايتها المأسوية هي نتيجة طموحها وذكائها الشديد، وأنها ظلمت قبل وفاتها وبعد وفاتها وأنها لم تحقق حظها من الدنيا. وشدد علي أنها فنانة محترمة جدا وأن القضية ليست بها أبعاد سياسية، وأنها واضحة وضوح الشمس . وقال إن شهادته في القضية ستبعد أشخاصا عن حبل المشنقة ولكنها ستقرب آخرين منه .

وأشار الي انه إذا كان السكري هو القاتل وهشام طلعت مصطفي هو المحرض فهل من المعقول أن يسجل السكري تسجيلات تدينه بالقتل لمجرد إثبات أن هشام هو المحرض؟. وقال ان هذه التسجيلات تدور حولها علامات استفهام، فهي إما تسجيلات مفبركة أو حقيقية وبقيت علي سبيل الابتزاز والتأمين، والتحقيقات هي التي تستطيع أن تثبت حقيقة هذه التسجيلات، وفي كلتا الحالتين الأمر وارد في هذه القضية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
سوزان التميم وبعض الإعترافات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: فن وطرب-
انتقل الى: