اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 هشام عباس: لم أدخل السجن يوما واحدا.. و"جند الله" ليس ألبومي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: هشام عباس: لم أدخل السجن يوما واحدا.. و"جند الله" ليس ألبومي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 7:31 am


نفى المطرب المصري هشام عباس أن يكون قد ألقي القبض عليه وإيداعه سجن مزرعة طرة، تنفيذا لحكم الحبس لمدة عام الصادر بحقه لتهربه من الضرائب، مؤكدا أنها شائعة سخيفة لأنه تصالح مع مصلحة الضرائب وأسقطت العقوبة.

وقال عباس لـmbc.net "استغربت جدا من الشائعات التي تناثرت خلال الأيام الماضية بشأن القبض عليّ وإيداعي سجن مزرعة طرة، على الرغم من أنني لم أدخل السجن يوما واحدا"، مضيفا "لم يتم القبض عليّ مطلقا، ولم أودع في أي سجن، لأنني تقدمت فور صدور الحكم بطلب تصالح مع مصلحة الضرائب، وبالفعل أسقطت عقوبة الحبس، وسددت الغرامة المقررة فقط".

وأشار المطرب المصري إلى أن الدعوى كانت باطلة من الأساس لأنها بنيت على معلومات وبيانات مغلوطة؛ حيث فوجئ بتقدير جزافي من مصلحة الضرائب، وكان معظمها عن ألبومات لم يعمل بها وليس لها أي وجود في مشواره الفني.

وأوضح عباس "فوجئت بقائمة الاتهامات تضم ألبوم اسمه "جند الله" مع شركة أفريكانا، وألبوم آخر باسم "ناري ليه" مع شركة صوت الدلتا، وقد اندهشت جدا لأنني لا أعلم أي شيء عن هذه الأسماء، كما أن أرشيفي الفني لا يحتوي على مثل تلك الألبومات".

وأضاف "وجدت اتهامات أخرى بالتهرب من دفع ضرائب مستحقة عن حفلات لايف قمت بإحيائها في التسعينيات على الرغم من أنني قمت بإحيائها متبرعا بأجري".

ورفض اتهامه بالتهرب من حضور جلسات المحكمة، وقال إنه كان من المفترض أن يذهب للمحكمة في الجلسة الأولى لتقديم مستندات براءته ولكنه أصيب بآلام في الظهر عقب سقوطه على سلم العمارة التي يسكن بها، وهو السبب الذي منعه من حضور الجلسة.

وأضاف المطرب المصري "فوجئت بحكم غيابي يصدر من محكمة أول درجة بالحبس سنة وغرامة 600 ألف جنيه (الدولار=5.4 جنيهات)، فسارعت بنقض الحكم وتقديم ملف كامل يشمل أوراق ومستندات وشهادات تفيد خطأ المعلومات والبيانات الواردة في عريضة الاتهام ولكن المحكمة لم تطلع عليه وأيدت حكم أول درجة.

وقال عباس "فور تأييد الحكم سارعت إلى مصلحة الضرائب والتقيت رئيسها أشرف العربي وقدمت له الملف، وتأكد من صحة المستندات والشهادات المقدمة إليه وتم التصالح".

وأشار إلى أن التصالح تم على أساس إلغاء الحكم بالحبس وكذا إلغاء الغرامة التي كانت مقررة وقدرها 600 ألف جنيه، والاكتفاء بدفع غرامة أخرى أقل قدرها 57 ألف جنية فقط، تحت بند التأخر في تقديم الإقرارات والبيانات الخاصة بي.

وطالب عباس في تصريحاته مخرجي شائعة حبسه بتركه في حاله والابتعاد عنه؛ لأنه لا يحب الخوض في خصوصيات الآخرين، أو التحدث عنهم بسوء، ويرغب في معاملته بالمثل.


راجل وست ستات
ومن ناحية أخرى أكد هشام أنه انتهى مؤخرا من تسجيل تتري المقدمة والخاتمة لمسلسل الست كوم الشهير "راجل وست ستات"، الذي يقوم ببطولته أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وانتصار والطفلة منة عرفة.

وأشار هشام إلى أنه وافق فور طلب بطل المسلسل الفنان أشرف عبد الباقي منه ذلك؛ لأنه وأسرته من أشد المعجبين بالمسلسل، الذي استطاع أن يستمر ويقدم حلقاته على مدى خمسة أجزاء ناجحة.

ومن جهة أخرى أبدى هشام سعادته الكبيرة بعد الجوائز التي حصل عليها مؤخرا كأفضل أغنية وطنية عن تلك التي قدمها تحت اسم "ما تزعليش يا مصر"، والتي كتبها ولحنها عزيز الشافعي.

وقال عباس "سعادتي جاءت بعد اختيار الأغنية في أكثر من استفتاء لتكون أفضل أغنية وطنية في 2009، وسر سعادتي أنها استطاعت أن تحصل على إعجاب الجمهور على رغم كثرة الأغاني التي قدمت في هذه الفترة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
هشام عباس: لم أدخل السجن يوما واحدا.. و"جند الله" ليس ألبومي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: فن وطرب-
انتقل الى: