اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 أبو تريكة: سأشجع الجزائر في المونديال لأسباب كثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: أبو تريكة: سأشجع الجزائر في المونديال لأسباب كثيرة   الثلاثاء فبراير 16, 2010 9:07 am


قال محمد أبو تريكة -نجم الأهلي والمنتخب المصري-: إنه سيؤازر المنتخب الجزائري خلال مشاركته في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا حال تلبية دعوة اللجنة المنظمة لحضور بعض فعاليات المونديال الأول في القارة السمراء.

وأضاف أبو تريكة في حوار مطول مع مجلة "سوبر" الإماراتية: "سأذهب إلى جنوب إفريقيا، حيث مونديال 2010، بعد أن تلقيت دعوة خاصة، وأتمنى أن تخدمني الظروف في ذلك الوقت وألبي الدعوة، والمؤكد أنني سأشجع الجزائر بغض النظر عن وجودي في جنوب إفريقيا من عدمه".

وأوضح نجم مصر الخلوق: "أشياء كثيرة توجب عليّ أن أشجع الجزائر، وليس من بين هذه الأشياء التكريم الذي حظيت به في الجزائر، واحتفاؤهم بي شعبا وحكومة بشكل رائع، الأشياء الأخرى التي أعنيها هي الدين والتاريخ واللغة، إنها أشياء تستحق منا أن نكبر فوق أزمة صنعتها أيادٍ خارجية، الكل لا يعلم ذلك".

وأضاف أنه تراجع عن اعتزاله اللعب دوليا عقب الفشل في التأهل لمونديال 2010، لأنه شعر بأنه ما زال قادرا على العطاء، والاستمرار في الملاعب.

وأردف نجم الأهلي قائلا: "اتخذت قرار اعتزالي اللعب دوليا، وكان إعلان القرار مرتبطا بحدثين؛ الأول هو التأهل لكأس العالم 2010، على أن يكون ظهوري في جنوب إفريقيا هو المشهد الكروي الأخير لي مع منتخب بلادي، ولم نتأهل، وتراجعت عن قراري بعد شعوري أن الاعتزال سوف يراه البعض هروبا، أو رجلا مهزوما ومكسورا يرحل في صمت".

وتابع: "عدت لأرهن قرار اعتزالي اللعب دوليا لما بعد قيادة منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الإفريقية في أنجولا، وكنت أرى أن الفوز بالكأس سيكون رسالة الاعتذار والوداع، لكن لم أشارك في البطولة، الإصابة حرمتني من إعلان اعتزالي اللعب دوليا يوم 31 يناير/كانون الثاني الماضي، يوم تتويج مصر بطلة لإفريقيا، لكن عدم مشاركتي في البطولة ساهم في تأجيل قرار الاعتزال".

وحول تصريحه السابق بأنه لن يعتز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
أبو تريكة: سأشجع الجزائر في المونديال لأسباب كثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: منتدى عشاق الرياضة-
انتقل الى: