اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 بورتو يهزم أرسنال 2-1 في مباراة الأخطاء القاتلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: بورتو يهزم أرسنال 2-1 في مباراة الأخطاء القاتلة   الخميس فبراير 18, 2010 6:16 am


حقق بورتو البرتغالي فوزا صعبا على مضيفه -أرسنال الإنجليزي- بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصبح بورتو مهددا بالخروج المبكر من البطولة؛ حيث يحتاج أرسنال من أجل التأهل لدور الثمانية إلى الفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب على ملعبه، وهو أمر ليس بصعب على أبناء أرسين فينجر.

تقدم سيلفستر فاريلا لبورتو في الدقيقة الـ 11، ثم تعادل المهاجم الإنجليزي العملاق سول كامبل لأرسنال في الدقيقة الـ 18، لكن فالكاو جارسيا سجل هدف الفوز الثمين لبورتو في الدقيقة الـ 51 من المباراة التي جاءت مثيرة ورائعة من الجانبين.

في البداية فاجأ أصحاب الأرض الضيوف بهجوم ضاغط، مستغلين الثغرة الدفاعية التي تمثلت في كامبل ذي الـ37 عاما بطيء الحركة، وكاد بطل أوروبا عام 2004 أن يسجل مبكرا بفضل الهفوات الدفاعية لكامبل الذي دفع به فيرجسون لأول مرة في البطولة منذ رحيله عن "المدفعجية" قبل أربع سنوات.

وجاء الهدف الأول لبورتو، ولكن بخطأ الحارس وليس كامبل؛ حيث لعب فاريلا عرضية من الناحية اليمنى أخطأها حارس الضيوف البولندي لوكاس فابيانسكي ودخلت شباكه.

إلا أن كامبل ردّ سريعا بعد سبع دقائق فقط بتسجيله هدف التعادل، عندما حول عرضية روزيسكي برأسه إلى داخل الشباك معلنا عن التعادل وعودته الرسمية لصفوف "المدفعجية".

وفي الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض مهاجمين، ولم ينتظروا سوى ستّ دقائق ليهديهم كامبل وفابيانسكي هدف التقدم؛ حيث أعاد الأول الكرة للثاني بقدمه فأمسكها بيده ليحتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة.

لعبها الفور لاعبي بورتو ليودعها جارسيا في الشباك وسط ذهول الضيوف ونظرهم لبعضهم متعجبين من إشارة الحكم واحتسابه الهدف.

عقب هدف جارسيا، شنّ أرسنال عدة هجمات متتالية عبر القائد سيسك فابريجاس وأبوديابي، لكن دون جدوى، ووقف حارس بورتو لها بالمرصاد، ليتأجل الحسم لمباراة العودة على ملعب "الإمارات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
بورتو يهزم أرسنال 2-1 في مباراة الأخطاء القاتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: منتدى عشاق الرياضة-
انتقل الى: