اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 مشوار السجدات يُستكمل من قلب ويمبلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: مشوار السجدات يُستكمل من قلب ويمبلي   الأربعاء مارس 03, 2010 5:31 am


يستهل منتخب مصر مشوار مبارياته الودية عقب فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010 أمام المنتخب الإنجليزي علي ملعب ويمبلي.

وفرضت مباراة المنتخب المصري نفسها علي الإعلام العالمي حيث ستنقلها اكثر من 25 محطة تليفزيونية عالمية وعربية ومصرية.

ويفتقد المنتخب المصري جهود المدافع عبد الظاهر السقا الذي أصيب مع فريقه التركي اسكشهير سبور وحتمت الإصابة عليه أن يظل مع فريقه التركي لاستكمال العلاج.

ويحتل المنتخب المصري المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات فيما سبق المنتخب الإنجليزي هذا الرقم بفارق مركز واحد ليتربع في المركز التاسع ,ويضمن فوز مصر باللقاء التقدم في تصنيف الفيفا الشهري عدة مراكز.

وجاء قرار حسن شحاتة بضم كل من محمد أبو تريكة وعمرو زكي إلي صفوف المنتخب بالرغم من عدم مشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة ليرسم البسمة علي شفاه المصريين وتزداد قوة الفريق.

ويحاول المنتخب الإنجليزي ان يتفادي الامواج التي تلاطمت بجدار الفريق بداية من قرار نزع شارة القيادة من جون تيري ومنحها إلي ستيفن جيرارد بسبب علاقات الأول مع صديقة بريدج مدافع مانشيستر سيتي والتي ظلت الصحافة الإنجليزية تتحدث عنها طيلة الفترة الماضية.

وأعرب فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن استيائه من الافعال التي قام بها جون تيري لاعب تشيلسي والتي نزعت عنه صفة القدوة التي ظل يأمل في تواجدها كابيلو لديه.

ويغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي المدافع أشلي كول للإصابة التي لحقت به أثناء آحدي مباريات فريقه تشيلسي.

وفرض عدم استدعاء كابيلو لجابرييل أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا تساول البعض لاسيما في ظل تألق اللاعب مع فريقه وأحرازه 11 هدف في الدوري الإنجليزي,وجاءت الإنتقادات علي اشدها في ظل ضم كابيلو لزميل أجبونلاهور في أستون فيلا إيميل هيسكي الذي أحرز ثلاثة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي.

ويمر ريان شاوكروس مدافع ستوك سيتي والمنتخب الإنجليزي بحالة نفسية سيئة عقب تسببه في اصابة لاعب الأرسنال الويلزي أرون رامسي بكسر مضاعف بشكل جعل كل من في الملعب أصيب بالهلع نتيجة تدلي ساق رامسي وانحنائها بشكل حاد.

وتكمن خطورة المنتخب الإنجليزي في المهاجم واين روني ولاعب وسط أستون فيلا جيمس ملنر وقائد ليفربول ستيفن جيرارد نظرا للسرعة التي يتمتع بها ذلك الثلاثي.

وتأمل الجماهير المصرية في أن يشارك كل من عمرو زكي وأبو تريكة منذ بادية اللقاء او أثناءه علي اقصي تقدير للوقوف علي مستوي الثنائي عقب عودتهما إلي صفوف المنتخب مجددا.

ويتأهب كل من زيدان وجدو ومتعب لاستكمال مشوار الأهداف الذي بدأ في كأس الأمم الأفريقية بأنجولا.

ويستعد المصري أحمد حسن لزيادة الرقم القياسي لعدد مبارياته الدولية كأكثر اللاعبين المصريين لعبا للمنتخب المصري برصيد 172 مباراة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في لقاء ويمبلي حيث يتبقي له تسع مباريات لكي يتساوي مع السعودي محمد الدعيع الذي يتصدر القائمة برصيد 181 مباراة دولية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
مشوار السجدات يُستكمل من قلب ويمبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: منتدى عشاق الرياضة-
انتقل الى: