اخبار ثقافة سياحة ومشاعر حب صادقة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
عيدا مبارك وكل عام والجميع بالف خير يتقدم مدير منتدى الطينطان لجميع اعضائه ولسكان مدينة الطينطان جميعا وسكان ربوع الوطن بالتبركات والامنيات لهم بالسعادة والهناء وكل عام والجميع بالف خير

شاطر | 
 

 رونالدو هداف ريال مدريد: مباراة برشلونة قد تكون حاسمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 394
الموقع : www.tintane.yoo7.com
العمل/الترفيه : comptblitè
المزاج : contant
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو هداف ريال مدريد: مباراة برشلونة قد تكون حاسمة   السبت نوفمبر 27, 2010 10:40 am


أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم السبت أن مباراة "كلاسيكو" الدوري الأسباني لكرة القدم التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة بعد غد الاثنين قد تكون حاسمة وأن "الأمر المهم هو النقاط الثلاث"، بصرف النظر عن أداء الفريق.

وقال اللاعب: "سنلعب من أجل الفوز. نعرف أنها مباراة هامة ، كلاسيكو. لكن إذا ما كانت حاسمة أم لا ، ذلك ما سيعرف نهاية الموسم ، لكنها قد تكون كذلك".

واستبعد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني ، تعرضه لضغوط أكبر من زملائه ووصف الحديث عن صراع ثنائي له مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه "حماقة".

وقال: "أنا لاعب آخر في هذا الفريق. الأمور تمضي معي على نحو جيد ، لكنني لا أعاني ضغوطا أكثر من الآخرين. كلنا نرغب دائما في اللعب جيدا".

ولم يتمكن كريستيانو حتى الآن من إحراز أي هدف في مرمى برشلونة ، سواء كلاعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي أو بعد انتقاله إلى ريال مدريد. رغم ذلك أكد نجم الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو أن "المهم هو أن يفوز الفريق ... أنا لست مهووسا بإحراز الأهداف".

وحافظ اللاعب البرتغالي على الغموض المحيط بالطريقة التي سيتبعها فريقه على ملعب "كامب نو": "إذا أردت الهجوم ولم تدافع ، فإنت مقضي عليك".

وأضاف: "الأمر الرئيسي في مباراة لكرة القدم هو الفوز ، بعيدا عن كيف تلعب المهم هو النقاط الثلاث".

وأوضح كريستيانو أن مباراة الاثنين ستكون "مختلفة تماما" عن مبارياته السابقة في الدوري أمام برشلونة،وقال : "سنخوض مباراة الاثنين ونحن في الصدارة ودون هزيمة ، وذلك هو المهم لأننا سنخوض المباراة بثقة أكبر".

ويتفوق ريال مدريد بفارق نقطة عن برشلونة بعد مرور 12 جولة من عمر البطولة.

وعاد رونالدو إلى الدفاع عن أسلوب لعبه بعد الجدل الذي أثارته تمريرة له بالظهر خلال مباراة أتلتيكو مدريد: "من يحب الكرة الممتعة سيحب ما أصنع. من يحب طريقتي فليشاهدها ، ومن لا يحب فعليه ألا ينظر أو أن يطفئ التلفاز".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tintane.yoo7.com
 
رونالدو هداف ريال مدريد: مباراة برشلونة قد تكون حاسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق منتدى مقاطعة الطينطان  :: المنتديات العامة :: منتدى عشاق الرياضة-
انتقل الى: